إصابة العشرات في معركة بالأسلحة البيضاء على شاطئ بورسعيد .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعرض أحد أصحاب الكافيهات وأبناءه والعاملين لديه على شاطئ بورسعيد بدائرة المناخ للاعتداء من قبل العاملين بالكافيه المجاور عقب خلاف على "زبون".

وأكد شهود العيان أن مشكلة صباحية انتهت بالصلح في قسم المناخ بين الطرفين نظرا لحضور أحد الزبائن للجلوس على البحر فهرع إليه أحد العاملين بالكافيه وأيضا عامل آخر بكافيه مجاور وحدثت بعض المشادات انتهت بالاعتداء على عامل بأحد الكافيهات، ونظرا لأن الكافيه به شخصيات كثيرة كان الأجدر قبل الاعتداء على العامل هو التحدث مع صاحب المكان ولكن حدثت المشكلة والتى سرعان ما تم احتوائها وانتهائها فى قسم شرطة المناخ وتم التصالح.

وأضاف شهود العيان عقب الإفطار مباشرة وأثناء وجود أطفال وعائلات بالكافية بيتش فوجئ الحضور بهجوم ضارى من العشرات بالأسلحة البيضاء والحجارة على الكافيه فكان كل هم أصحابه هو المحافظة على الرواد وخاصة الأطفال فتم الاعتداء بالأسلحة تحولت لمعركة وسقوط ضحايا.

وأسفر الاعتداء عن إصابة مصطفي السيد السيد الجمل 75 عاما الذى أصيب بطعنة في أعلى الكتف الأيسر وجرح كبير غائر في يده اليسرى طوله 20 سم استلزم عملية جراحية كما أصيب نجله محمد مصطفي الجمل بجرح في الرقبة وجرح غائر باليد اليمنى استلزمت إجراء عملية جراحية نظرا لقطع الأوتار بها.

كما أصيب السيد مصطفي الجمل بطعنات غائرة فى منطقة الوجه وتطاير جزء من الأنف وجرح غائر بجوار العين مباشرة ويستلزم سفره للقاهرة لأحد المستشفيات المتخصصة هناك لاستكمال علاجه.

وأصيب مصطفي مصطفي السيد الجمل بجرح غائر طوله 30 سم من الجهة اليسرى حتى اليمنى من البطن وبعض الطعنات التى أصيب بها فى قدمه وذلك أثناء وجوده فى مستشفى عطاء للاطمئنان على والده وأشقائه واثناء وجوده فى غرفة الاستقبال هاجمه 5 أشخاص بالأسلحة البيضاء داخل المستشفي.

وانتقل إلى موقع البلاغ ضباط إدارة البحث الجنائي حيث تم معاينة الخسائر والإصابات كما توجه فريق من ضباط البحث الجنائي للمستشفى للوقوف على حالة المصابين.

ودلت المعاينة المبدئية إلى تحطم واجهات كافيه الجمل وثلاجاته وشاشات العرض به والكراسي والترابيزات وأغلقت إدارة البحث الجنائي أماكن الطرفين مع وضع حراسة عليهما، كما انتقلت إلى مستشفى عطاء أيضا لسماع أقوال المجنى عليهم جميعا.

وتواصل مباحث المناخ ومباحث المديرية البحث عن الجناة الذين تم ذكرهم فى المحضر الرسمى بعد ان طلبت النيابه سرعة ضبطهم واحضارهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق