ننشر الطرق البديلة لمحور المشير بعد غلقه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الإدارة العامة للمرور غلق محور الشهيد فى الاتجاهين بسبب إنشاء كوبرى امتداد محور المشير.

وقالت الإدارة إنه فى إطار استكمال أعمال إنشاء كوبرى إمتداد محور المشير غربًا مما يتطلب غلق محور الشهيد أمام حركة المرور بالاتجاهين فى الوصلة المحصورة من مسطح كوبرى المشير إلى أسفل كوبرى الواحة اعتبارًا من الساعة 1 صباح اليوم الجمعة حتى الساعة 6 صباح يوم غد السبت.

على أن يتم إجراء التحويلات المرورية على النحو التالى:

محور المشير القادم من الأوتوستراد اتجاه الدائرى وميدان محمد زكى.. يتم غلق مسطح كوبرى المشير وتحويل جميع المركبات إلى كوبرى المشير وامتداد محور المشير فيمينًا كوبرى الواحة واستكمال السير إتجاه مناطق المقطم والدائرى.

محور المشير القادم من مناطق الدائرى وميدان محمد زكى تجاه الأوتوستراد .. يتم غلق المحور وتحويل جميع المركبات يمينًا إلى كوبرى الواحة واستكمال السير إلى مناطق محور المشير ومدينة نصر والاوتوستراد.

حركة المرور بمخرج كوبرى الواحة يمينًا لمحور المشير .. يتم غلق منزل كوبرى الواحة يمينًا المتجه إلى محور المشير للدوران والعودة تجاه محور المشير.

هذا وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة باتخاذ اللازم وتعيين الخدمات لمواجهة أى كثافات مرورية وتسيير حركة المرور بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق