ضبط سائق قتل عاطل بـ"مطواة" بشوراع طنطا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت مباحث قسم شرطة ثان طنطا اليوم من ضبط سائق تعدي بالضرب بـ"مطواة " على عاطل بطعنه أودت بحياته بشوراع مدينة طنطا وتم التحفظ على الجثة بمشرحة طوارى ء مستشفي طنطا الجامعي .

وكان اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا العقيد أسامه أبوفرد بوصول المدعو "محمود م م م "19 سنة عاطل ومقيم مساكن الجلاء مصاب بجرح طعنى بالبطن وخروج الأحشاء ووفاته لمستشفى المنشاوى.

كما انتقل الرائد احمد الحجار رئيس مباحث ثان طنطا ومعاونيه وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة وبسؤال شقيقه "مجدى م م "29 سنة عامل ومقيم مساكن الجلاء اتهم المدعو "سعيد ع ع ع" وشهرته سعيد دنيا سائق ومقيم مساكن السلام سبق اتهامه فى 4 قضاايا ضرب وسلاح ابيض بالتعدى على شقيقه واحداث اصابته.

كما تم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة وتبين تواجد المجنى عليه واحد اصدقائه ويدعى "جمال ب م" 19 سنة طالب ومقيم مساكن السلام امام المحل الخاص بوالد زوجه المتهم بمساكن السلام وطلب المتهم منهم الانصراف من امام المحل الا انهما رفضا الانصراف وحدوث مشاده كلاميه بينهم تطورت لمشاجرة تعدى كلا منهما فيها على الاخر وقام الجانى بطعن المجنى عليه بطواه.

وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكاب الحادث وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق