أخبار عاجلة

تعرف على زوجة عمرو أديب التي تزوجها قبل لميس الحديدي

تعرف على زوجة عمرو أديب التي تزوجها قبل لميس الحديدي
تعرف على زوجة عمرو أديب التي تزوجها قبل لميس الحديدي
لا يزال اسم الإعلامي عمرو أديب يتصدر محركات البحث عبر موقع جوجل في الساعات الماضية، وذلك بعد أن تعرض لحادث سير بسيارته، وهو ما أثار حالة من الجدل. 

وفي هذا السياق تساءل الكثير من المتابعين عن الزوجة الأولى لعمرو أديب، والتي لم يعرف الكثير من المتابعين والنشطاء على "فيس بوك" أنه تزوج مرتين، الأولى من "أماني سوكا" ولديه منها خالد، ولاحقًا تزوج من الإعلامية لميس الحديدي ولديه ولدان ويعيش في القاهرة.

 ويعتبر عمرو ولميس أشهر "كابل" مصري وعربي في عالم "التوك شو"، كل منهما يقف خلفه مشوار طويل من النجاح في قنوات تلفزيونية مختلفة.

عمرو أديب يعتبر أحد رواد هذه النوعية من البرامج، بدأ مشواره في قنوات أوربت، وظل يقدم عبر شاشتها برنامج "القاهرة اليوم" لنحو 20 عاما حقق خلالها نجاحا استثنائيا، ثم واصل هذه المسيرة الناجحة في قناة "ON E"  من خلال برنامج "كل يوم" وبعدها انتقل لقناة MBC مصر، حيث يقدم برنامجه الحالي "الحكاية" أشهر البرامج المسائية الموجودة حاليا.

أما لميس الحديدي فقد لمع اسمها على شاشة التلفزيون المصري من خلال برنامج "كرسي في الكلوب" وبرنامج "من قلب مصر"، ثم انتقلت لقناة CBC مع تأسيسها عام 2011 لتقدم برنامجها الشهير "هنا العاصمة" والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا على مدار سبع سنوات.

العام قبل الماضي انتقلت لميس الحديدي لقناة العربية الحدث، وقدمت برنامج "القاهرة الآن" عبر شاشتها لنحو عام، ثم استكملت مسيرتها الناجحة عبر شاشة قناة ON، حيث تقدم برنامجها الحالي "كلمة أخيرة" الذي انطلق في أكتوبر الماضي.

وعلى الصعيد الشخصي، ارتبط عمرو أديب ولميس الحديدي بعد قصة حب كللت بالزواج عام 1999، وفي حوار سابق لها قالت لميس الحديدي: إن الزواج من عمرو أديب وقتها كان هو البند الأول في قائمة أحلامها، وبقيت قصة حبهما صامدة حتى اللحظة.

Image1_2202118105257809490704.jpg

وكان الإعلامي عمرو أديب، تعرض لحادث سير، الثلاثاء الماضي، ووقع الحادث في محور دهشور بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة اصطدام سيارته المسرعة من الخلف، ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يده واصطدمت سيارته ماركة رانج روفر، بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامي من سيارته.

 وفور وقوع الحادث نقل الإعلامي عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث بقطاع 6 أكتوبر إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث، وتم سماع أقوال أديب للوقوف على ملابسات الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد ياسمين عبد العزيز بإطلالة كاجوال فى أحدث ظهور على إنستجرام
التالى سداسى شرارة يحتفل بأعياد الربيع على المسرح الصغير بالأوبراالأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:46 م تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفل لفرقة سداسي شرارة بمناسبة أعياد الربيع، وذلك في تمام الثامنة من مساء الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل الجاري على المسرح الصغير بالأوبرا. حفل فرقة سداسي شرارة ويأتي الحفل بمشاركة العازفين الدكتور حسن شرارة - محمد أشرف شرارة - احمد حسن شرارة