السيطرة على حريق بمقطورة مواد بترولية بجمصة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شبّ فى مقطورة مواد بترولية بجمصة وإنقاذ المنطقة من كارثة.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بجزء من سيارة حال تواجدها أمام محطة تموين السيارات الكائنة بمدخل مدينة جمصة.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين أنه حال تواجد السيارة رقم ( ط د ى 2943 نقل / 50760 مقطورة دمياط) قيادة محمد م. 39 عاماً سائق.

ومقيم بندر شربين أمام محطة مصر للبترول الكائنة بمدخل مدينة جمصة، ملك محمد ص. إ 36 عاما تاجر ومقيم قرية " الوسطانى" دائرة مركز كفر سعد - دمياط عقب تفريغ حمولتها من المواد البترولية "سولار" نشب حريق بإطار مقطورة السيارة الخلفى من الجهة اليمنى نتيجة احتكاك إطارها بالأسفلت وتم إخماده.

ونجم عن ذلك احتراق إطار مقطورة السيارة والفانوس الخلفى من الجهة اليمنى، وإصابة حمادة م 36 عاماً عامل بذات المحطة، ومقيم قرية "الوسطانى" بحروق من الدرجة الثانية بالذراع الأيمن واليد اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى جمصة المركزى وبسؤال مالك المحطة وقائد السيارة والمصاب أيدوا مضمون الفحص، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب فى ذلك وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق