ضبط 8 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت مباحث القليوبية من ضبط 8 تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة شنها مكتب المكافحة على بعض البؤر الإجرامية في القليوبية بحوزتهم كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش و750 جرامًا من مخدر الفودو وربع كيلو هيروين وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت تعليمات اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى للعقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، تقضي بتكثيف الحملات الأمنية والمداهمات لبؤر تجار المخدرات في العبور والخانكة والخصوص وشبين القناطر فقامت حملة مكبرة أشرف عليها رؤساء مباحث الأقسام والمراكز.

واستهدفت الحملة بؤر المثلث الذهبى في شبين القناطر والكتيب في الخانكة وكذا بعض البؤر في الخصوص والعبور وأسفرت الحملة عن ضبط 8 تجار مخدرات وبحوزتهم كيلو بانجو ونصف كيلو حشيش و750 جرامًا من مخدر الفودو وربع كيلو هيروين ومبلغ مالي كبير، واعترف المتهمون بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق