إصابة 3 أشخاص فى اصطدام توك توك بعامود إنارة بدكرنس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 3 أشخاص فى حادث اصطدام توك توك بعامود إنارة بدكرنس.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا يفيد بورود اشاره لمركز شرطة دكرنس , من مستشفى دكرنس العام بوصول كل من محمد ع. ف 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوى ، ومقيم قرية " ميت طريف" مصابًا بإشتباه نزيف داخلى بالمخ " ولا يمكن إستجوابه " وتم تحويله إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة و فتحى ف. م 33 عاما سائق توك توك مصابًا بإشتباه كسر بالكتف الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم و سامية أ. ع. م 52 عاما ربة منزل مصابة باشتباه كسر بالفخذ الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم ويقيمان بندر دكرنس " إدعاء حادث طريق".

وبالإنتقال وسؤال الثانى والثالثة قررا بأنه حال إستقلالهما والمصاب الأول توك توك ( بدون لوحات معدنية ) ملك وقيادة المصاب الثانى ، إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافه وإصطدامه بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق وحدوث مابهم من إصابات ، ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك .

وتم التحفظ على التوك توك على ذمة تصرفات النيابة وجارى موالاة الإستعلام عن حالة المصاب الأول وسؤاله فور إمكانية ذلك وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق