سقوط تاجر مخدرات بدمنهور أثناء ترويجه 9 لفافات هيروين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دمنهور خلال حملة للقضاء على بؤر المخدرات من القبض على تاجر مخدرات أثناء ترويجه 9 لفافات كبيرة الحجم لمخدر الهيروين بدائرة القسم وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول للاتصال بعملائه.

اللواء علاء عبد الفتاح تلقى إخطارا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات(منطقة غرب الدلتا) يفيد بقيام المدعو " محمد .م.م. 29 سنة "عاطل ومقيم شارع صلاح الدين بقسم دمنهور بالإتجار في المواد المخدرة وتمكنت القوات بمشاركة ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمنهور باستهداف المتهم بمحل إقامته وأماكن تردده وتم ضبطه حال استقلاله سيارة (ملاكي) ماركة لادا زرقاء اللون بناحية عزبة ناصر بدائرة المركزوبحوزته ( 9 ) لفافات لمسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 180 جراما، مبلغ 350 جنيهًا، هاتف محمول.

وبمواجهة اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق