شرطة التموين تحبط تهريب 35 ألف لتر مواد بترولية للسوق السوداء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة عدة حملات تموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن.

أسفرت جهودها خلال ٢٤ ساعة عن ضبط 4 قضايا مواد بترولية ضبط خلالها 35300 لتر بنزين وسولار و27 قضية إسطوانات بوتاجاز بمضبوطات بلغت 102 أسطوانة و19 قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات بلغت 95,825 طن و254 قضية مخالفات مخابز.

كما تم ضبط 25 قضية في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة و104 قضية فى مجال الغش التجاري و839 قضية في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين) و24 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك بمضبوطات بلغت 15,744طن.

وتم ضبط 34 قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر و2 قضية فى مجال السلع مجهولة المصدر و6 قضايا فى مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات بلغت 10,300 طن أعلاف وأسمدة زراعية و5 قضايا فى مجال الإتجار فى الألعاب النارية بمضبوطات بلغت 6195 صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام.

وذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والإحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على إستقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق