خالد علي يترافع عن نفسه في الفعل الفاضح: الأحراز بدلت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت محكمة جنح مستأنف الدقي برئاسة المستشار عماد الدرملي، الاستماع إلى مرافعة دفاع المحامي خالد علي، في الاستئناف على حكم حبسه 3 أشهر في قضية "الفعل الفاضح".

وقال مالك عدلي عضو الدفاع عن خالد علي، إن أحراز القضية التي أرفقتها النيابة العامة، شهدت تلاعبا، مشيرا إلى أن ما قدمته المحكمة كانت اسطوانة مقدمة من المحامي سمير صبري مقدم البلاغ والتي اتهم فيها أن خالد علي لوح بإشارة مسيئة عقب الحكم في قضية تيران وصنافير في يناير 2017.

وعلى جانب آخر ترافع خالد علي عن نفسه، قائلا إنه تم تبديل ال"سي دي" الأصلي المرفق بالقضية ب"سي دي آخر"، موضحا أنه فوجئ في الجلسة الماضية أثناء تفريغ الأسطوانة بوجود 3 مقاطع فيديوهات مختلفة على الرغم من أن الاسطوانة الأصلية تتضمن مقطع فيديو واحد فقط مدته 42 ثانية.

وطلب المحامي نجاد البرعي، من المحكمة التصريح بالطعن بالتزوير في الاسطوانة المحرزة بالقضية، بعدما كشف خالد علي التلاعب في الأحراز ووجود شبهة تزوير فيها.

كانت محكمة جنح أول درجة قد أدانت «علي» بارتكاب فعل فاضح بصورة علانية من شأنه خدش الحياء العام في أعقاب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة في شهر يناير الماضي المتعلق بجزيرتي «تيران وصنافير».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق