إحباط محاولتي تنقيب عن الآثار داخل منزلين في أسوان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت شرطة السياحة والآثار بأسوان من إحباط محاولتي تنقيب عن الآثار داخل منزلين بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، وتم ضبط المتهمين في الواقعة.

وكان اللواء فتح الله حسني، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، وجه بقيام مأمورية مشتركة ضمت ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو وضباط مباحث إدارة شرطة السياحة والآثارة بأسوان إستهدفت ضبط وتفتيش مسكن المدعو أسامة . م 35 سنة- عامل ومقيم دائرة مركز كوم أمبو لقيامة بالحفر داخل منزله للتنقيب عن الآثار، وبتفتيش المسكن أمكن ضبطة وعثر علي حفرة قطرها حوالى (1.5× 1.5 متر بعمق (25) متر وبعض أدوات الحفر المستخدمة في أعمال التنقيب.

كما استهدفت المأمورية مسكن المدعو عمرو .أ 28 سنة - عاطل ، ومقيم بدائرة مركز كوم أمبو لقيامه بالحفر داخل منزله للتنقيب عن الآثار، وبتفتيش المسكن أمكن ضبطة وعثر على حفرة قطرها حوالي (2 × 1.5 متر بعمق (2) متر وبعض أدوات الحفر المستخدمة فى أعمال التنقيب، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق