طالب جامعي يحطم 3 سيارات في مدينة نصر..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استيقظ سكان شارع أحمد الزمر بالحى العاشر بمدينة نصر على سيارة مسرعة تطيح بـ3 سيارات ملاكى كانت متوقفة اسفل منازل أصحابها وأثناء محاولة هروبه تمكن الأهالى من ضبطه وتسليمه لنقطة شرطة الحى العاشر ، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بعرض المتهم على النيابة وتشكيل فريق بحث لتحديد وضبط شريكه الهارب.

وكان اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول بقيام طالب جامعى مقيم بمصر الجديدة بتحطيم 3 سيارات أثناء سيره بشارع أحمد الزمر بالحى العاشر بالمنطقة.

وتبين من التحريات التى اجراها الرائد محمد السيسى معاون المباحث ان المتهم كان بصحبته ميكانيكى فر هاربا عقب وقوع الحادث ، وان المتهمان تخصصا فى سرقة السيارات جار استجوابهما، كما تبين أن المتهم فى حالة غير طبيعية وعدم اتزان " تحت تأثير المخدرات " ، جار عرضه على النيابة بعد ان تم التحفظ على السيارة المستخدمة فى الواقعة وإجراء معاينة لمكان البلاغ.

وقد حاول المتهم الهرب من أفراد الحراسة ، إلا أنهم تمكنوا من السيطرة عليه وجار إجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان متعاطى للمواد المخدرة من عدمه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق