القبض على رئيس المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية السابق وآخرين في وقائع إهدار مال عام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على الرئيس السابق لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية ورئيس قطاع الشئون القانونية السابق بالشركة و3 من مالكي شركة خاصة لتورطهم في إهدار المال العام بلغت قيمته مليونا و894 ألف جنيه.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بصدور قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار كل من "م. ص"، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السابق لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، و"و. ا"، الممثل القانوني لشركة خاصة، و"م. ا"، و"ع. ا"، صاحبي محل بقالة، و"ث. ع"، رئيس الشئون القانونية السابق بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، في وقائع إهدار مال عام.

وأكدت التحريات قيام المذكورين بالاتفاق فيما بينهم على تحرير ثلاثة عقود بين شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية وشركة خاصة دون مشاركة باقي القطاعات المختصة بالشركة ودون ضمانات مالية أو غرامات تأخير، مُستغلين طبيعة عمل المتهم الأول والخامس أبان عملهما بالشركة، وقاموا بتسليم منتجات الشركة ومقررات تموينية ونقاط خبز للشركة بمبلغ مالى مليون و894 ألف جنيه لبيعها بالأسواق المحلية مقابل نسبة ربح بقصد تسهيل الإستيلاء على المال العام.

وعلي الفور قامت مأمورية من ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، أسفرت عن ضبط المتهمين الثانية والثالث والرابع، وبمواجهتهم اعترفوا، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق