أجمل فنادق في الشرق الأوسط تجمع بين الحضارة والتراث

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - ندى أبوشادي

يضم الشرق الأوسط أروع وأفخم الفنادق في العالم بين الفنادق تحت الماء وناطحات السحاب العملاقة، فترى السائح محتارًا بين الحضارة والتراث, إليكم بعض منها :

- فندق قصر السراب في أبوظبي :
منتجع صحراوي يقع في صحراء ليوا الأسطورية، التي تعد من أكبر الصحاري الرملية في العالم، غرب إمارة أبو ظبي وعلى الطرف الشمالي للربع الخالي الغامض والفريد. وتحيط به الحياة البرية الصحراوية في مكان ظليل، وهو مستوحى من التصميم العربي الذي ينقل واحدة من أعرق الثقافات البدوية. ويضم 206 غرفات وفيلا وجناح، إضافة إلى مسبح ضخم وسط الرمال ويوفر ميزة التجول في الصحراء وركوب الجمال وممارسة هواية الرماية وركوب الدراجات الجبلية إضافة إلى وجود ملعب لرياضة التنس وناد للأطفال .

- فندق رويال سافوى شرم الشيخ :
يقع فندق رويال سافوي في مدينة شرم الشيخ السياحية المصرية، ويضم 5 مطاعم وحانة على الشاطئ وحانة ثانية تطل على حمام السباحة. إلى جانب وجود 7 حمامات سباحة مكشوفة وحمام سباحة خاص بالأطفال، كما يضم مرافق ترفيهية كملاعب التنس المكشوفة وحوض تدليك ومعالجات وساونا وغرفة بخار. ويقع الفندق غير بعيد عن منطقة خليج القرش في شرم الشيخ ذات المناظر الخلابة .

- دار المصيف -جميرا :
يقع جميرا دار المصيف وسط مجموعة كبيرة من الحدائق والممرات المائية وأحواض السباحة وشاطئ مدينة جميرا في إمارة دبي، وهو عبارة عن مجموعة من المنازل الصيفية والفيلات الفخمة وتتميز بغرف الضيوف والساحات الرحبة والأنيقة، إلى جانب خدمة الخادم الخاص. يوجد بالمنتجع نحو 40 مطعمًا على مقربة من أطول شاطئ خاص في دبي، فضلًا عن المرافق الأخرى الكثيرة الموجودة في المدينة كالحدائق المائية ومدينة الألعاب والمقاهي .

-  أوبروي سهل حشيش :
يقع الفندق على أطراف مدينة الغردقة المصرية في سهل حشيش على ساحل في البحر الأحمر. مشيد على 48 هكتارًا، ويقدم العديد من الخيارات كالغوص ورحلات السفاري الصحراوية وأنشطة للأطفال. الهندسة المعمارية للفندق، مستوحاة من التصميم العربي الكلاسيكي، مع سقوف مقببة وممرات طويلة، تضاء المصابيح التقليدية. يضم إلى جانب الغرف العادية أجنحة فخمة بمسابح خاصة وجناحا ملكيا بإطلالة خلابة على البحر الأحمر .

-  فندق ذا أدرس مارينا :
يقع الفندق في إمارة دبي بالإمارات. ويضم عددًا من الأجنحة الفخمة ومركزًا للياقة البدينة ومركز تجميل وتدليك وعلاج بالأعشاب العطرية. كما يوفر الخدمات اللازمة لإقامة المؤتمرات والعروض الفنية والسينمائية. ويقع في منطقة حيوية من مدينة دبي غير بعيد عن المدينة الإعلامية وقرية المعرفة وبالقرب من دبي مارينا مول، المركز التجاري الكبير . 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق