أجمل الفنادق الموجودة في العالم خلال عام 2018

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - ندى أبو شادي

يرغب العديد من  الأشخاص في السفر في العديد من الأماكن كنوع من التغيير المطلوب من وقت لاخر، وهناك 6 فنادق تعتبر هي الأكثر جاذبية في العالم وهي كالتالي:

"سبرينغز فيللا" في "نيارا سبرينغز"

من بين 16 فيللا منعزلة، تتوسَّط الغابات الاستوائيَّة في فندق "نايارا سبرينغز"، الواقع على بعد 7 كيلومترات من وسط مدينة "لا فورتشنا" بـ"كوستا ريكا"، تعدُّ "سبرينغز فيللا" الأفضل، نظرًا لاحتوائها على العديد من المرافق المريحة، كمغطس تُغذِّيه الينابيع الساخنة المعدنيَّة الطبيعيَّة وحديقة ذات "دش" في الهواء الطلق وسرير خارجي يوفِّر إطلالة مثالية على بركان "أرينال" القريب.


"تي واي وارنر بنتهاوس" في"فورسيزنز نيويورك"

يتطلَّب قضاء ليلة في هذا الجناح الفخم المُكوَّن من تسع غرف، إنفاق 50 ألف دولار أمريكي! تكسو واجهات الغرف نوافذ تمتدُّ من الأرض إلى السقف، موفِّرة مناظر بانوراميَّة لـ"مانهاتن"، بزاوية 360 درجة مئوية. في غرف النوم، تغطي الستائر المشغولة بالحرير التايلاندي الأسرَّة. مع الإشارة إلى أنّ جناح "بينتوس" يشمل خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، والوجبات، وعلاجات الـ"سبا"...

غرفة "سوبيريور" في "تييرا باتاغونيا"

توفِّر هذه الغرفة للنزلاء، فرصة الاستيقاظ على مشاهد طبيعيَّة أخَّاذة لبحيرة "باتاغونيا" في "سارمينتو"، وسلسلة جبال "توري ديل". وتحوي الغرفة سريرًا مشغولًا يدويًّا ومكسوًّا ببطانية مصنوعة محليًّا. علمًا بأنَّ الغرف في هذا الفندق تتمتعَّ بوسائل الراحة الحديثة، وهي مؤثَّثة بمفروشات مشغولة بمواد طبيعيَّة.

جناح "توريت" في "كاستل هيل إن"

يحلو الانعزال في جناح البرج المُجدَّد بفندق "كاستل هيل إن" التاريخي، في "نيوبورت". فهو يطلُّ على خليج "ناراغانزيت" والمحيط الأطلسي والمنارة. وفي الطبقة الأولى بغرفة النوم الرئيسة، حوض استحمام عميق يطلُّ على المحيط، في حين أنَّ سلّمًا حلزونيًّا مشغولًا بالخشب يقود إلى غرفة شبه دائريَّة، فيها منظار يمكن النزلاء من رؤية 360 درجة مئوية لجزيرة "نيوبورت".

الغرفة رقم 10 في "لا بوس"

في المغرب، يتناقض مفهوم فندق "لا بوس" مع الحياة المُعاصرة، إذ تخلو غرف العنوان الرومانسي المذكور، من الكهرباء وخدمة الـ"واي فاي". الفندق، عبارة عن أكواخ مبنيَّة من الطين، ومؤثَّثة بأثاث مغربي تقليدي. وفي الغرفة رقم 10، موقد و"دش" ماطر وكراسٍ في الهواء الطلق، تُشكِّل تلال "أغافاي" خلفيَّة لها.

جناح "بوثوس" في "ذا بوينت"

تمتاز الغرفة الأكثر طلبًا في هذا المنتجع بكاليفورنيا، والمخصَّص للبالغين، بحضور سرير مُظلَّل بستائر بيض شفَّافة، ينعم المستلقي عليه بإطلالات أخَّاذة على معلم "ساراناك". وفي الغرفة أيضًا، "دش" ينبثق من جدار صخري وحوض استحمام كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق