إطلالات مميزة لفنادق المالديف لقضاء عطلتك  

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - ندى أبو شادي

تعتبر جزر المالديف جنة الأرض لما فيها من طبيعة لا تقاوم ومناظر خلابة، وتتّسم هذه الجزر بالشعاب المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب.

ولقضاء عطلة لايمكن نسياها أبدًا، نعرض لكم اليوم بعض الفنادق الفخمة ذات الإطلالات المتميزة، وطرق للمرح والاسترخاء :

- فندق أنانترا ديغو :

يقدم لكم فندق أنانتارا ديغو مجموعة من الفيلات الفخمة المصممة بأسلوب الجزيرة الاستوائية، ونظام الألوان البحرية مع الديكورات الخشبية المصنوعة يدويًا عيشوا تجربةً من الصفاء والنعيم في هذا الملاذ الفاخر المحاط بالمياه الزرقاء الصافية، وعند استيقاظكم مع أشعة الشمس في الصباح الباكر على سطح المحيط الهندي، تمتعوا بمشاهدة المنظر عبر نوافذ الفيلا البانورامية، وعيشوا أجمل اللحظات أثناء النهار بممارسة رياضة الغوص وركوب الأمواج .

- فندق باندوس :

اتخذوا لأنفسكم دِثارًا من سماء جزر المالديف الزرقاء الصافية، واستمتعوا بنسيم المحيط العليل الذي يلف الشاطئ، وبمشاهدة منظري الشروق والغروب في منتجع باندوس الذي يتّسم بموقع مثالي على جزيرة باندوس وسط المناطق الطبيعة الجميلة. يتميز المنتجع بغرفه الفسيحة وشرفاته المطلة على الحديقة أو الشاطئ، كما يتميز بأسقف عالية من القش أو ديكور خشبي. تمتعوا بالإبحار وقت الغروب على متن قارب الدوني واقضو أجمل الأوقات بمشاهدة الدلافين التي تسبح بجانب القارب .

- فندق باروس :

تُحيط الأشجار الخضراء والأزهار بمنتجع باروس المالديف تلك الجنة المذهلة التي تمنحكم مكانًا حميمًا لعيش لحظات هادئة. استلقوا تحت أشعة الشمس في ملاذ يتّسم بأقصى درجات الخصوصية، وتمتعوا بالسباحة في مسبح يقبع في وسط حديقة استوائية خلابة، وبعد الاسترخاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق