شجرة سابان يعد من أروع المنازل في قرية أوليمبوس القديمة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 أوليمبوس - لايف ستايل

يقع منزل شجرة سابان، بالقرب من شاطئ Çıralı beach الهادئ والمبدع ، على مقربة من بقايا كهوف قرية أوليمبوس القديمة، وتم افتتاح الفندق عام 1990 ، للاستفادة من أشجار الصنوبر في المنطقة، ويجمع المكان بين الهدوء والاستجمام، وتجربة المغامرة والإثارة .

وتتألف المنازل من الأخشاب، وتتسع الأكواخ الخشبية لشخصين أو لثلاث أشخاص على الأكثر، وتحتوي على حمامات مشتركة، ويتم تضمين وجبة الإفطار على ثمن الإقامة، وتمتاز وجبة الإفطار بالطعم الشهي المكون من (الزبد والمربى ، والمزة ، الزيتون و يوجد بها الأكلات التركية كالبيض التركي و الشاي التركي )، و يوجد خدمات الإنتقال من و إلى المطار ، و يوفر المكان أيضًا ، خدمات استئجار السيارة ، لاستمتاع برحلتك دون عوائق.

وتم بناء المنازل من الخشب على أشجار حقيقة ، مع مفروشات يدوية تركية أنيقة في الداخل ، وأثاث خشبي أنيق. ويقدم الفندق خدمات ، مثل غسيل وكي الملابس ، ووجبات الطعام التركية الشهية ، وخدمات استئجار السيارة لسهولة وتسهيل التنقل، بجانب الأنشطة المرحة على الشاطئ والأنشطة الأخرى على الجبل ، والسفاري وحفلات السمر والشواء المسائية .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق