سويس أوتيل الغرير (Swissotel Al Ghurair) جوهرة في قلب دبي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سواء كنت تزور دبي بشكل متكرر أو تخطط لرحلتك الأولى إلى هناك، ثمة سر صغير لا يعرفه إلا قليل من الناس ونريدك أن تعرفه! إنه فندق سويسوتل الغرير، تماماً في قلب دبي. يقدم هذا الفندق الفخم كل ما توفره دبي من وسائل الراحة والرفاهية والفخامة والجودة والمتعة والتسوق والقيمة!

وبحكم موقعه في ديرة، في قلب دبي، تحيط بالفندق مبانٍ رائعة وتصاميم مذهلة. وبما أنه يتصل بمركز تسوق الغرير الاستثنائي، فإنه على بعد خطوات من معالم ومواقع ثقافية مشهورة مثل أسواق المدينة الملونة وخور دبي وداون تاون دبي وأحياء تاريخية أخرى.

الفندق على مقربة من مطار دبي الدولي ومحطة دبي يونيون، ويحتوي على 428 غرفة وجناح، ويوفر أجواءً حديثة وعصرية لإقامة الأعمال أو الترفيه.

لقد تمت دعوتنا لتجربة فندق سويسوتل الغربر، وإليك أهم 5 أسباب تجعلنا نعتقد بأنه ينبغي أن يكون خيارك في زيارتك المقبلة إلى دبي أو ملاذك للإقامة!

أنت في مكان "الحدث". حيث أن الفندق يقع داخل مركز الغرير للتسوق وعلى بعد خطوات من العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم، فلن تشعر بالملل أبداً، ولكن من المؤكد أنك ستكون مدللاً بالخيارات.

حديث وغير تقليدي وأنيق وعصري! تشعر أنك في المنزل منذ لحظة استقبالك من قبل الموظفين الودودين.

 ردهة واسعة وأجنحة مريحة وكبيرة مع جميع وسائل الراحة التي يمكن أن تخطر في بالك (لمدمني القهوة، نعم هناك ماكينة نسبرسو في الجناح)
اطلب فقط وستتم تلبيتك. فريق العمل مؤدب للغاية وفي خدمتك. مع ابتسامة كبيرة واستعداد لخدمة الضيوف. من الممتع دوماً رؤية هذا المستوى من الخدمة. لن يخيب ظنك.

لما لا تدلل نفسك باسترخاء عظيم! سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو تدليك الأنسجة العميق. أنت في أيد أمينة مع الخبراء! يقدم منتج ونادي سويسوتل علاجات لاستعادة حيويتك وتوازنك الطبيعي أو الحفاظ على لياقتك. تمتع بصالة ألعاب رياضية كاملة التجهيزات أو استرخ بجانب حمام السباحة في مركز اللياقة البدنية الخاص بنا مع الجاكوزي والبخار والساونا وصالة الاسترخاء وصالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة الخارجي، أوقات الدوام: مركز اللياقة - من الساعة 6:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00/ المنتجع الصحي- من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً، من الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 ليلاً.

لا تفوت أهم وجبة في اليوم. بانتظارك بوفيه سخي في الصباح مع خيارات تغطي جميع أنواع التذوق والأطباق العالمية. تمتع بأطباق البيض المقلي المحضرة أمامك، والعصائر والفواكه الطازجة والمعجنات والمخبوزات الرائعة والمصنوعة بحرفية. خذ وقتك ولا تتسرع. هنالك الكثر من أطباق الفطور التي يمكنك تذوقها!

هذا هو المكان الذي فيه كل شيء. أفضل جزء من إقامتنا كان تجربة مأدبة عشاء مذهلة في مطعم شايان. إذا لم تكن قد جربت الطعام الفارسي (الإيراني) من قبل، فهذا أمر لا بد منه! يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الأصلية في أجواء مريحة وأنيقة. يحتوي المطعم على منطقة منفصلة شبه خاصة لتناول الطعام والعديد من كبائن الجلوس المريحة وطاولات مشتركة كبيرة للمجموعات الكبيرة. يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيطالي يعرض الزواج على حبيبته على متن طائرة متجهه لدبي

تعرف علي أفضل الفنادق الفاخرة في دبي لإقامة مميزة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق