أقيمي في هذا الفندق الفاخر لتستمتعي بإطلالة متميّزة على أهرامات الجيزة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة _ لايف استايل

بلاد اشتهرت بتاريخها وحضاراتها، لذلك فنحن ننصحك بقضاء عطلة متميّزة ستأخذك في رحلة عبر الزمن إلى أيّام الفراعنة والملوك. سافري مع أحبّائك لتكتشفي إحدى عجائب الدنيا السبع وكوني ضيفة في فندق ماريوت الجديد الذي يبعد مسافة قصيرة عن أهرامات الجيزة القديمة.

أعلنت ماريوت الدولية عن إعادة إطلاق فندق ’مينا هاوس‘ الأسطوري، وهو القصر التاريخي العريق الذي استضاف العديد من الملوك والأباطرة وكبار رجالات الدولة والمشاهير والشخصيات المرموقة لأكثر من 130 عاماً. وبفضل موقعه الساحر وخدماته المتميزة وتجاربه الفريدة، ستكون إقامتك في هذا الفندق أشبه برحلة ملهمة وغنية بالآفاق الجديدة التي تثري تجارب السفر.

وبهذه المناسبة، قال السيد أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يغمرني شعور كبير بالحماسة حيال هذه الخطوة المهمة واللحظة التاريخية في مسيرتنا، لقد حافظت مصر على مكانتها كسوقٍ استراتيجية تتيح تحقيق مزيدٍ من الازدهار والنمو وباتت مقوّماً أساسياً لنجاحنا في المنطقة، وتعزيز تاريخنا العريق وسجلّنا الحافل بالإنجازات وسلسلة المشاريع التي نفّذها في البلاد. تواصل ’فنادق ماريوت‘ مساعيها لإرساء معايير جديدة وتقديم تجارب استثنائية وملهمة للضيوف. ونحن متحمسون جداً لضم فندق ’مينا هاوس‘ بحلّته الجديدة إلى محفظة فنادقنا، ومنح الضيوف تجربة فريدة فاخرة في هذا الموقع المتميّز".

يقع الفندق وسط 40 هكتاراً من الحدائق الخضراء ويضم 331 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً مع إطلالة ساحرة على المناظر الخلّابة لأهرامات الجيزة القديمة، والمساحات الخضراء المحيطة. ويمكنك الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها وتناول أشهى الأطباق والمأكولات في مطعم ’139 بافيليون‘ المتميز الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم ويتيح تأمّل السحر المنقطع النظير للأهرامات، وتذوّق النكهات الإيطالية الأصيلة في مطعم ’ألفريدو‘، والاسترخاء وشرب كوب من القهوة الطازجة أو خلطات الأعشاب الرائعة في ’سلطان لاونج‘.

وتشمل المرافق الترفيهية حوض سباحة دافئ في الهواء الطلق، ونادي ومنتجع صحي لتحافظي على رشاقتك. كما يوفر الفندق 1400 متر مربع من المساحات الداخلية المصممة بعناية وأناقة لتنظيم الاجتماعات، وأكثر من 8700 متر مربع من المساحات الخارجية المجهزة بطريقة مثاليّة لإقامة حفلات الاستقبال والزفاف ومآدب العشاء والمناسبات الخاصة.

قد يهمك أيضًا :ناصر الظنحاني يحتفل بعيد ميلادة بالقرب من أهرامات الجيزة

نيكولاس كيدغ وهيلاري سوانك يزورا أهرامات الجيزة في مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق