تعرف على أفضل المنتجعات الصحّية في الرياض

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل            

تتعدّد فوائد التدليك والاستجمام المنتظم بين تنشيط الدورة الدمريّة، والتخلّص من التعب والارهاق، وبالتالي استعادة نضارة البشرة وانتعاشتها. وبعد الإجازة الصيفيّة الطويلة، يمكنك الآن أن تتخلّصي من إجهاد السفر، وتستعدّي لاستقبال موسم الخريف، بزيارة أبرز المنتجعات الفاخرة في الرياض، أما إن كنت من زوار العاصمة السعوديّة فلا تترددي في حجز موعدك في أحد هذه الوجهات الأنيقة للاسترخاء وتجديد طاقتكِ حتى تتمكّني من العودة إلى ممارسة مهامك اليوميّة على أكملِ وجه.
سبا الفيصليّة بإدارة ESPA:

افتتح هذا المنتجع داخل فندق الفيصليّة في قلب مدينة الرياض، بإدارة شركة ESPA الرائدة في مجال المنتجعات الصحيّة حول العالم. يقدّم خدمات فاخرة تعكس روح المكان مع ارتباطها الوثيق بالثقافة المحلّية. وقد اكتملت خدماته المتنوّعة بين الاشتراكات الرياضيّة، وجلسات التدليك وعلاجات نضارة البشرة بالديكور الخلاب الذي تزيّنه أحجار الكريستال التي يعتقد أنها تساهم على التخلص من التوتر والطاقة السلبيّة، بلمسات شركة جوام للتصميم الداخلي وهي شركة تديرها الأميرة العنود بنت خالد آل سعود.
نارسي سبا

بالإضافة إلى صالات الألعاب الرياضيّة، وبِرك السباحة الباردة والساخنة، يحتوي نارسي سبا (الواقع داخل فندق نارسس في مساحة 1000 متر مربع) على أجنحة علاجيّة خاصّة مجهّزة بحمّام جاكوزي خاص مع غرفة بخار ومنطقة للعناية، بالإضافة إلى غرفة نوم ومنطقة للجلوس، حتى تنعمي بتجربة الفخامة الكاملة في خصوصيّة كاملة. كما يقدّم تشكيلة واسعة من العلاجات والحمّامات التي تناسب متطلّباتك بما يحدّده الفريق المختصّ.
ريسنس سبا

يقع هذا المنتجع الصحّي الفاخر في الطابق السادس من فندق كمبنسكي، تبلغ مساحته 1،420 متر مربع، كما يتكوّن من جزأين للرجال والنساء مجهّزين ببِرك السباحة الخارجيّة، وغُرف الساونا والبخار مع 11 غرفة للعلاجات الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق