طلاب الثانوية العامة بالمنيا والغربية يؤكدون سهولة امتحان الإحصاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

رسمت مادتا الإحصاء والاقتصاد البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالمنيا، حيث أكد الطلاب أن المادتين كانتا فى مستوى الطالب المتوسط ولم يكن به صعوبة أو خروج عن المنهج .

 

وكان الطلاب قد تجمعوا أمام لجان الامتحانات وسط تواجد أمنى مكثف وعمل صدادات مرورية لمنع دخول السيارات أو الدراجات النارية بالقرب من مقرات الامتحانات ، كما تلاحظ عمل دوريات مرورية متكررة على اللجان لمتابعة الحالة الأمنية .

وفى نفس السياق، شددت لجان الامتحانات على منع دخول الهاتف المحمول مع عدم وقوف الدراجات النارية بالقرب من اللجان .

كما أكد مجموعة من طلاب لجان الثانوية كشك الثانوية العسكريه بنين ، بمدينة زفتى بمحافظة الغربيه سهولة مادة الإحصاء، مشيرين إلى أنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط، وقد طمأن الطلاب الأهالى من بين البوابات الحديديه وشهدت محيط المدارس تواجد أمنى مكثف .

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت أول أمس الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق