مجلس خدمة المجتمع بجامعة المنوفية يناقش سبل التعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناقش اليوم مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة المنوفية فى جلسته العاشرة برئاسة الدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سبل تنشيط المشروعات الصغير بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والقوى العاملة ووحدة الخريجين بهدف دعم الطلاب وخلق فرص عمل وزيادة الإنتاج.

 

كما ناقش قرمان توفير مكان بجامعة المنوفية لعرض منتجات الأسر الصغيرة ومنتجات المشروعات المتوسطة للمرأة المعيلة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى وعرضه على رئيس الجامعة فى مجلس الجامعة القادم.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور أسامة عبد الرؤوف وكيل كلية الحاسبات والمعلومات فوز جامعة المنوفية بمركز متميز بتمويل كامل من وزارة الاتصالات بإنشاء مركز متكامل خاص بالبرمجيات وكل التخصصات التكنولوجية بالجامعة تصل تكلفة إنشائه وتجهيزه بكافة الأجهزة والمعامل إلى 16 مليون جنيه مصرى.

 

واختتم قرمان الجلسة بعرض ما يستجد من أعمال والدعوة إلى عودة الإرشاد الزراعى لما يمثله من أهمية قصوى فى زيادة الإنتاج الزراعى والرقابة على المزارعين ومساعدتهم وتقديم المعلومات والارشادات الزراعية الهامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق