نقل انتخابات نقابة العاملين بشركة الكهرباء بالدقهلية بعد احتراق قاعة التصويت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات النقابية بالدقهلية نقل مقر لجان الانتخابات إلى مكان آخر بعد حريق القاعة المعدة للانتخابات.

 

وقد تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بقاعة كريستالة بنادى الكهرباء الكائنة ببندر طلخا انتقل اللواء نائب المدير.

 

واللواء مروان عبد المعطى، مدير إدارة الحماية المدنية ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بعدد "9" سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بقاعة كريستاله للحفلات داخل نادى الكهرباء "خالية من المواطنين".

 

ونجم عن ذلك إصابة المدعو عزت ا. ا. 25 سنة فرد أمن إدارى بالنادى ومقيم قرية " شرنقاش " دائرة المركز ،  بحالة إختناق وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى وتلقى العلاج اللازم وتصرح له بالخروج احتراق محتويات القاعة بسؤال المصاب والمدعو لبيب م. ا. 55 سنة محاسب بذات النادى ومقيم مساكن الكهرباء - بندر طلخا.

 

وعلل سبب الحريق احتراق محول كهرباء نتيجة زيادة الاحمال بجوار القاعه ،  ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك

 

وأضاف المصاب أن إصابته حدثت حال مساعدته فى إطفاء الحريق يشار إلى أن القاعة كانت محددة مكاناً لانعقاد انتخابات نقابة العاملين بشركة الكهرباء صباح اليوم ،  وتم استبدال مكان الانعقاد بالمبنى الإدارى للنادى تم التحفظ على مكان الحريق وانتقال قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق