صور ..إزالة 18حالة تعد على الأراضى الزراعية بمدينة جرجا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم،محافظ سوهاج،قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بحملة مكبرة لإزالة 18 حالة تعدى واقعة على الاراضى الزراعية،وذلك يأتى فى إطار جهود المحافظة والدولة فى القضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية حفاظا عليها.

 

وأوضح علي يوسف أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا فى بيان للمحافظة،أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية قرية مزاتا التابعة لمجلس قروي المجابرة بالاشتراك مع الادارة الزراعية وتأمين قوات قطاع الجنوب ومركز جرجا ، حيث تم ازالة 18 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالبناء المخالف ، وجاري المتابعة المستمرة .

 

وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

ازالات جرجا (3)
ازالة التعديات على الاراضى الزراعية بمركز جرجا  

ازالات جرجا (4)

ازالة التعديات على الاراضى الزراعية بمركز جرجا  

 

ازالات جرجا (6)
ازالات جرجا 

ازالات جرجا (8)

ازالة التعديات على الاراضى الزراعية بمركز جرجا  

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق