استقرار بلجان بيلا.. والمحافظ يطالب بتوفير أقصى درجات الهدوء للطلاب.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد الآن لجان مدينة بيلا حالة من الاستقرار وخاصة فى الفترة الثانية والتى يؤدى الطلاب فيها امتحان مادة الإحصاء، وتتفقد الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، اللجان من الخارج، وتتابع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات ، وأطلعت اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، عن الوضع بلجان بيلا ، وطمأنته على توفير الهدوء للطلاب والتزامهم بالتعليمات .

 

 

ونفت الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة حدوث أى حالات غش أو تدخل الأهالى فى لجان مدينة بيلا أو أى لجنة من لجان المحافظة، معربة عن اندهاشها عما يتردد.

 

وعلى جانب آخر، طالب اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ، توفير أقصى درجات الهدوء للطلاب، ليتمكن الطلاب من أداء الامتحانات دون تعرضهم لتوتر ، مؤكداً أنه يتابع أعمال امتحانات الثانوية العامة أولاً بأول من خلال جولاته وغرف العمليات .

 

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق