صور.. تراكم حقائب الطالبات خارج لجان الثانوية بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت لجنة المدرسة التجريبية الثانوية بنات بمدينة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، تجمع عدد كبير من الحقائب الخاصة بالطالبات أمام بوابة المدرسة من الخارج، بالتزامن مع أداء امتحانات الثانوية العامة فى يومها الثانى.

 

يأتى هذا الإجراء بناء على تعليمات رئيس اللجنة للطالبات بعدم اصطحاب أغراضهن أثناء الدخول لأداء الامتحان، بجانب رفض اصطحاب الهاتف المحمول وغيره من المتعلقات الشخصية.

 

وشهد محيط المدرسة تواجد ملحوظ للأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى تواجد سيارة إسعاف لنقل الحالات التى تتعرض للإصابة فجأة، كما شهدت المدرسة تواجد عدد من أولياء الأمور خارج المدرسة.

 

من جانبه، أكد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن المديرية أنهت كل استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، والتى تستمر خلال الفترة من 3/6/2018 وتنتهى الأحد الموافق 1/7/2018، موضحا أن هناك 8202 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت أول أمس الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

الحقائب المدرسية أمام اللجنة
الحقائب المدرسية أمام اللجنة

 

الحقائب
الحقائب

 

الحقائب وأولياء الأمور
الحقائب وأولياء الأمور

 

الطالبات يأخذن احتياجاتهن من الحقائب
الطالبات يأخذن احتياجاتهن من الحقائب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق