ثقافة المنوفية تنظم برنامجاً للإحتفال بعيد الفطر المبارك بحديقة الطفل بشبين الكوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن صبرى عبد الرحمن مدير عام ثقافة المنوفية، أن المديرية ستنظم برنامجاً للإحتفال بعيد الفطر المبارك ثاني وثالث أيام العيد، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، بحديقة الطفل بشبين الكوم ، يأتي هذا في إطار ما تقوم به مديرية الثقافة بالمنوفية، بمشاركة جموع الشعب المصري إحتقالاتهم بعيد الفطر المبارك.

 

وأكد صبري عبد الرحمن، أن أولي فاعليات البرنامج، والتي تبدأ في ثاني أيام العيد، تضمن عرض فني لفرقة المنوفية للألات الشعبية، وكذا عرض فنى لفرقة الفنون الشعبية، بالإضافة إلى ورشة رسم للأطفال ثالث أيام العيد بحديقة الطفل بشبين الكوم.

 

كما أضاف مدير عام ثقافة المنوفية،إلى أنه سيتم تنظيم أمسية شعرية لأدباء نادى الأدب ببيت الثقافة بمركز قويسنا في تمام الساعة السادسة مساء، يوم 21 يونيو الجارى، ويحاضر فيها الشاعر سالم محمود، مؤكداً على أن وزارة الثقافة تعمل على مواجهة الفكر المتشدد بنشر الفكر المعتدل من خلال الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة.

 

من جانبه، أشاد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، بالأنشطة التي تنظمها مديرية الثقافة في عيد الفطر المبارك، والتى تعمل على إدخال البهجة والسرور فى نفوس أبناء المحافظة، مؤكداً على أن تلك الأنشطة تعمل علي بناء الفرد وتزودة بالمعارف والمعلومات، والمعتقدات الصحيحة، بعيداً عن الأفكار المتطرفة والمتشددة .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق