رئيس حى غرب المنصورة يعقد مجلسا تنفيذيا مع الشباب لبحث حلول مشاكل الحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقام اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، اجتماعا لمجلس تنفيذى لمجموعة من الطلبة بقاعة الاجتماعات بديوان عام حى غرب، حيث عقد الاجتماع محاكاة لمجلس تنفيذى المحافظة بمجموعة من طلبة وطالبات المرحلتين الثانوية والإعدادية بالتربية والتعليم، وذلك فى إطار تنمية الكوادر الشابة ودعم القيادات المستقبلية، ومساندة الابتكار والإبداع فى حل مشكلاتنا المجتمعية، وقد كان ضمن الحضور الطالب سيف الدين أحمد الأول على محافظة الدقهلية بالمرحلة الإعدادية.

وقام خلال الاجتماع الطالب محمد فايد بتجسيد شخصية رئيس حى غرب، وناقش خلال الاجتماع مشكلات الحى مع كل الإدارات المعنية، والتى يتولى أيضا مناقشتها الطلبة.

فى حين حضر اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب، الاجتماع كمواطن، وأكد أن هذا الاجتماع يهدف لتعزيز الانتماء لدى الشباب وصقلهم بالخبرات، وتعريفهم على المشاكل التى تواجه الدولة وتعوق التنمية بشكل ودى، وأيضا يحمى الشاب من الانجراف خلف الشائعات ويكسبه القدرة على تحليل الأمور.

صورة لاحد طلاب المجلس التنفيذي
احد طلاب المجلس التنفيذي

 

صورة لرئيس المجلس التنفيذي من الطلاب

رئيس المجلس التنفيذي من الطلاب

 

صورة للطلاب اثناء الاجتماع التنفيذي
الطلاب اثناء الاجتماع التنفيذي

 

صورة للمحلس التنفيذي اثناء المناقشة
المحلس التنفيذي اثناء المناقشة

 

مجلس تنفيذي حي غرب من الطلاب بالمنصورة
مجلس تنفيذي حي غرب من الطلاب بالمنصورة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق