صور.. انطلاق فعالية "شباب بتحب مصر" للاحتفال باليوم العالمى للبيئة بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحت شعار "التغلب على التلوث البلاستيكى" تنطلق بعد قليل من على شاطئ بحيرة قارون بمحافظة الفيوم فعاليات المبادرة التى أطلقتها مؤسسة "شباب بتحب مصر"، بمناسبة اليوم العالمى للبيئة، بالإضافة إلى 5 محافظات أخرى.

وقال أحمد فتحى، رئيس مؤسسة "شباب بتحب مصر"، إن مبادرة اليوم تأتى فى إطار التعاون بين المؤسسة والأمم المتحدة للبيئة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للبيئة، وتم اختيار "التغلب على التلوث البلاستيكى" شعارا للمبادرة، والتى تنطلق اليوم فى محافظات الفيوم والبحر الأحمر والإسكندرية والإسماعيلية وجنوب سيناء والقاهرة .

وأكد فتحى أنه خلال اليوم العالمى للبيئة، يتم تركيز الاهتمام على المشكلات البيئية بشكل خاص، واختيار التغلب على التلوث البلاستيكى اليوم، هو دعوة للعمل والاتحاد للتغلب على أحد التحديات العظيمة فى عصرنا، وكيفية إحداث تغييرات فى حياتنا اليومية للحد من التلوث البيئى وخطورته على الصحة العامة .

ولفت فتحى إلى أنه يتم خلال المبادرة تجميع المخلفات بشكل آمن، ووضعها فى أجولة وتسليمها للمحليات، لافتا إلى أن المبادرة يشارك فيها بمحافظة الفيوم 30 من أبناء المؤسسة المتطوعين، وتم اختيار شاطئ بحيرة قارون لتنفيذ المبادرة.

إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة (2)

إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة

إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة (5)

إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة

بشعار التغلب علي التلوث البلاستيكي إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة (1)

بشعار التغلب علي التلوث البلاستيكي إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة

بشعار التغلب علي التلوث البلاستيكي إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة (4)

بشعار التغلب علي التلوث البلاستيكي إنطلاق فاعلية شباب بتحب مصر للاحتفال باليوم العالمي للبيئة
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق