صور.. محافظ سوهاج: نقل محول كهرباء حفاظا على أرواح المواطنين بمركز أخميم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج، أنه تمت الاستجابة لمطالب المواطنين بنجع أبو دراع بقرية الديابات بمركز أخميم، وتم نقل محول الكهرباء بعد مطالبة الأهالى بنقله بسبب وضعه غير الآمن وحفاظا على حياة المواطنين .

 

وأوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، أن أهالي القرية طالبوا برفع المحول المذكور، وقرر المحافظ تشكيل لجنة مشتركة من الوحدة المحلية وهندسة الكهرباء، لمعاينة الموقع، وتم نقل المحول من القاعدة الخرسانية على الأرض الى العمود المخصص للمحول، وإتمام عملية النقل وتغيير خطوط وكابلات وأسلاك الكهرباء الخاصة به.

 

وتابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، أن المحول تم ترحيله بالقرب من موقعه القديم حتى لا تؤثر عملية النقل على تدفق التيار الكهربائي، بالنسبة للخطوط العاملة به، وقام المدعو "ع .ح .ز" باعتراض أعمال هندسة كهرباء أخميم ومنعها من تركيب المهمات، وتم تحرير محضر 47 احوال بمعرفة شرطة الكهرباء، وتنفيذ الأعمال ونقل المحول الي وضع أكثر أمانا حفاظا علي سلامة وأرواح المواطنين .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق