ضبط 329 عبوة عرقسوس وقمر الدين غير صالحين للاستهلاك بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالغربية من ضبط 246 كرتونة قمرالدين غير مطابقة للمواصفات لإضافة ألوان صناعية عليها، و83 جوال عرقسوس غير صالح للاستهلاك الآدمى وغير مطابق للمواصفات القياسية لارتفاع نسبة الرماد غير الذائب فى الحمض لوجود أتربة.

 

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية بتشديد الرقابة على أماكن تداول الأغذية المعروضة بمناسبة شهر رمضان، خاصة أماكن بيع وعرض وتخزين ياميش رمضان، وذلك للوقوف على مدى استيفائها للاشتراطات الصحية، والتأكد من أن أصحابها يقومون بتداولها صالحة للاستهلاك الآدمى من عدمه.

 

تم تشكيل لجنة من المديرية برئاسة الشناوى نجم مراقب عام الأغذية بمديرية الصحة بالاشتراك مع الإدارة الصحية بطنطا أول، وبالمرور على مخزن شركة  للتجارة والتوزيع بخرسيت مركز طنطا وبالتفتيش والفحص تبين أنه غير مرخص والمسئول عنه "ع.م.ع" لا يحمل شهادة صحية والمكان غير مستوفى للاشتراطات الصحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق