مدير أمن قنا: تأمين لجان الثانوية.. وتشديدات فى مناطق الخصومات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، أن لجان الثانوية العامة التى تقع فى المراكز التى تشهد خصومات ثأرية يوجد عليها تشديدات أمنية مكثفة، وذلك منذ بداية الأمتحانات فى المادة الأولى.

 

وأضاف مدير أمن قنا، أن أجهزة الأمن بقنا وضعت فى خطتها تكثيف التواجد الأمنى فى محيط لجان الثانوية العامة، خاصة فى مراكز قطاع الشمال، والتى يوجد فيها عدد من الخصومات الثأرية، وأن هناك تشديدات أمنية، بالتعمل بكل حزم وقوة، لمن يحاول تعكير سير عملية الامتحانات، لافتا إلى أن كافة اللجان يوجد عليها تأمين وهناك دوريات متحركة فى نطاق المدارس التى تجرى فيها الامتحانات، لتكون على يقظة تامة فى حالة حدوث طارئ.

 

فى ذات السياق، بدأ منذ قليل طلاب الثانوية العامة، بمحافظة قنا، الامتحان فى  مادتى الاقتصاد والإحصاء، فى ثانى أيام من انطلاق ماراثون الثانوية العامة، حيث توافد عدد من الطلاب برفقة أولياء أمورهم، وحرصوا على مراجعة مادة الإحصاء قبل دخول اللجان، والسماح بدخولهم وسط تكثيف أمنى.


الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

الثانويه العامه (1)
 

 

الثانويه العامه (2)
 

 

الثانويه العامه (3)
 

 

الثانويه العامه (4)
 

 

الثانويه العامه (5)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق