صور وفيديو.. رئيس منطقة شمال سيناء الأزهرية يكرم 100 حافظ للقرآن الكريم بالعريش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم، قبل قليل، الشيخ جمال حميد رئيس منطقة شمال سيناء الأزهرية، 100 من حفظة القرآن الكريم من أطفال مدينة العريش.

 

أقيم حفل التكريم فى مسجد المؤمن الصالح بمنطقة شارع العشرين على ساحل مدينة العريش، بحضور قيادات الأزهر الشريف والأوقاف بمحافظة شمال سيناء، ورموز المنطقة.

 

 تضمن الحفل، لقاء إفطار للمكرمين من حفظة القرآن الكريم، وبعد انتهاء صلاة التراويح قدم رئيس منطقة شمال سيناء الأزهرية هدايا للمكرمين الذين تراوحت أعمارهم بين 4 سنوات حتى 16 سنة من البنين والبنات، وتنوعت الهدايا بين مالية وعينية وشهادات تقدير.

 

وقال الشيخ محمد عبدالسلام إمام مسجد المؤمن الصالح، إن المسابقة أهلية شارك فيها أهالى الحى من أبناء مدينة العريش لتكريم أبنائهم، وتم عقد مسابقة لحفظ نصف القرآن والربع والجزء، وتصنيف الفائزين وتقديم الهدايا لهم تقديرًا على مجهودهم وتشجيعًا لهم .

 

وفى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، قال الشيخ جمال حميد رئيس منطقة شمال سيناء الأزهرية، إن الأزهر كرم حفظة كتاب الله من جميع المراحل، فى تكاتف مع الأهالى الذين ساهموا فى تفوق أبنائهم، معربًا عن تقديره للأهالى الخيرين المشجعين للصغار.

 

وضمت لجنة الإشراف على المسابقة، الشيخ محمد العش مدير أوقاف شمال سيناء، والشيخ جمال حميد رئيس منطقة شمال سيناء الأزهرية، والدكتور محمد عبدالنبى المذيع بإذاعة شمال سيناء، والشيخ أيمن جعفر مدير إدارة أوقاف غرب العريش، والشيخ فتوح أحمد مفتش الأوقاف، والشيخ عبدالرحمن مصيلحى والشيخ محمد عبدالسلام من أوقاف شمال سيناء.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق