محافظ كفرالشيخ يكرم حفظة القرآن ويقرر حل مشاكل جمعيات الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ حفظة القرآن الكريم من الايتام والمكفوفين، والأمهات من أصحاب قصص الكفاح والمتميزين، مؤكداً على دعم الأيتام والعمل الخيرى بالمحافظة.

 

 

جاء ذلك  بحضور اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والمهندس راضى أمين السكرتير العام، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، والمهندس على عبدالستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والشيخ عبدالله بن خادم عضو مجلس ادارة جمعية الشارقة الخيرية، محمد حمدان الذرى مدير المشروعات وكفالة الايتام، ، والمحاسب السيد مسلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمحاسب محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمد السيد مدير جمعية الايمان لكفالة الايتام، وعدد من القيادات التنفيذية، والشعبية بالمحافظة، ورجال الأزهر والكنيسة والأوقاف.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن رعاية الأيتام واجب علينا جميعا ولن نقصر فيه وهم مسئوليتنا جميعاً، لافتاً إلى أن هذه الروح يجب أن نتحلى بها جميعا ونفكر بها لرعاية أبنائنا الأيتام، وتلبية احتياجاتهم وتعويضهم عما فقدوه، فهم جزء عزيز علينا باعتبارهم امل ومستقبل مصر.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة البحث عن الأيتام في كل مكان ومحاولة إسعادهم طوال العام فهؤلاء الأطفال يحتاجون دائما لرعايتهم وكفالتهم ومعاونتهم"، مشيرا إلى أن هذه الكفالة ليست مادية فقط، بل يجب أن تشمل التربية والتوجيه في جو يسوده المحبة والعطف والأمان والسلام الاجتماعي.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، انه مهتم بذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم، لزيادة الترابط بين هذه الفئة وباقي فئات المجتمع، وان لهم نصيب ايضاً من مشروع الاسكان الذى يقام بالمحافظة، وهم شركاء التنمية، داعياً رجال الأعمال والمجتمع إلى دعم ورعاية الأيتام والاهتمام بهم، مستشهداً بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم " أَنَا وَكَافِلُ الْيَتِيمِ كَهَاتَيْنِ فِي الْجَنَّةِ ، وَأَشَارَ بِالسَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى ".

وكرم محافظ كفرالشيخ، حفظة القرآن الكريم من الأيتام والمكفوفين، وعدد من المتفوقين، فضلاً عن تكريم الأمهات من أصحاب قصص الكفاح ومنهم، سعيدة محمد فرج، سعاد محمود ولى الله، بسيمه محمد السيد، خضرة محمد الزرقاوى، هيام السعيد القناوى، منال رشاد غلاب، صفاء صلاح الدين الجمسى، نادية فؤاد دياب، وفاء احمد فايد، نعمة محمد سيد احمد، وتكريم عدد من المتميزين .

وفى ختام الحفل كلف محافظ كفرالشيخ، الأجهزة المعنية بمراجعة حصر جميع مشاكل جمعيات رعاية الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة، والعمل فورًا على حلها

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق