محافظ سوهاج يشكل لجنة لفحص مياه الشرب بقرية الخذندارية استجابة للأهالى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، تشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الصحة وإدارة المتابعة الميدانية بالديوان، والوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، لفحص مياه الشرب بقرية الخزندارية، وذلك فى استجابة لشكوى أهالى القرية من تلوث مياه الشرب وتغير لونها والرائحة.

وأضاف عدلى أبوعقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا فى بيان للمحافظة، أن القرية يتم تغذيتها من خلال محطة مياه الشرب بالخزندارية والتى تقوم بتغذية عدد من القرى المجاورة، واللجنة ستقوم بأخذ عينات من مياه الشرب من عدد من الأماكن بالقرية وتحليلها بالمعامل التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى للتأكد من مطابقة مياه الشرب من حيث اللون والطعم والرائحة للمواصفات القياسية والتأكد من سلامتها على صحة المواطنين، ومطابقتها بالعينات التى يتم أخذها وتحليلها عن طريق معامل وزارة الصحة.

وشدد المحافظ على مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بمتابعة مطابقة مياه الشرب والتى تقدم للمواطنين بأنحاء المحافظة مطابقة للمواصفات القياسية وطبقا للاشتراطات للحفاظ على صحة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق