صور.. محافظ سوهاج يتفقد أعمال التطوير والتجميل بمحيط الاستاذ الرياضى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على مسئولى الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج بسرعة انتهاء أعمال التطوير والتجميل بمحيط الاستاد الرياضى وديوان عام المحافظة والمجلس الشعبى المحلى ومتحف سوهاج الإقليمى قبل عيد الفطر المبارك.

وأوضح صلاح المازنى رئيس الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج فى بيان للمحافظة، أنه تم الانتهاء من تركيب البلدورات الحديثة وتركيب بلاط الإنترلوك للأرصفة، وأنه تم الانتهاء من أعمال الدهانات بشارع سوهاج أخميم أمام الديوان العام، والاستاد الرياضى، وجارى الآن الانتهاء من ترميم سور المجلس الشعبى المحلى، وجارى أيضا وضع تصور لإنارة كوبرى أخميم على النيل، وذلك بالتنسيق مع المجتمع المدنى، مشيرا أن عملية التجميل والتطوير بنطاق حى شرق سوف تمتد بالتتابع إلى مناطق أخرى وفقا للخطة الزمنية التى تم وضعها.

وكلف المحافظ مسئولى إدارة مرور سوهاج بالتنسيق مع حى شرق وحى غرب مدينة سوهاج للقضاء على أى اختناقات مرورية وقت الذروة وتحقيق السيولة المرورية وحركة المواطنين فى الشوارع الرئيسية والفرعية، وإزالة أى عشوائيات على جانبى الشوارع، والارتقاء بمستوى النظافة بشوارع المدينة لتظهر بالشكل الحضارى اللائق.

 

 

 

 

تفقدات محيط الاستاد وديوان عام المحافظة (12)
تفقدات محيط الاستاد وديوان عام المحافظة (12)

 

تفقدات محيط الاستاد وديوان عام المحافظة (9)
تفقدات محيط الاستاد وديوان عام المحافظة (9)

 

تفقدات محيط الاستاد وديوان عام المحافظة (3) (1)
تفقدات محيط الاستاد وديوان عام المحافظة (3) (1)

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق