محافظ الشرقية يترأس لجنة اختبار مديرى مستشفى الزقازيق العام والطب البيطرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، لجنتى لاختبار المتقدمين لشغل وظائف مديرى مستشفى الزقازيق والحميات والطب البيطرى، واختيار الأكفأ والأنسب.

 

 

بلغ عدد المتقدمين لشغل وظيفة مدير مستشفى 5 أطباء لكل من مستشفى الزقازيق العام ومستشفى الحميات، كما أعقبها لجنة لاختبار تجديد وشغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطرى.

 

 

وأوضح المحافظ، أن معايير الاختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التى حققها كل متقدم، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء، والتعرف على المقترح التطويرى للنهوض بالمنظومة التى يعمل بها، وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال، وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة اتخاذ القرار.

 

 

 أكد محافظ الشرقية، أن الإختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الامكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة، تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق