محافظ سوهاج يتفقد أعمال توصيل الصرف الصحى بميدان الخلوة بأخميم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج جولة ميدانية بميدان الخلوة بمدينة اخميم لمتابعة أعمال توصيل الصرف الصحى إلى الشوارع الفرعية بالمنطقة، وذلك فى استجابة منه لمطالب الأهالى وسرعة الانتهاء من أعمال التوصيل.

وشدد المحافظ على مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وشركة المقاولات التى تقوم بتنفيذ مشروع الصرف الصحى بالمنطقة بسرعة الانتهاء من التوصيل إلى جميع الشوارع الفرعية لخدمة الأهالى على أن يتم رد الشىء لأصله، وإعادة رصف المنطقة مع وضع خطة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بإعادة تجميل وتطوير المنطقة والتى تمثل المدخل الشرقى والشمالى لمدينة اخميم، على أن يتم توفير الخدمات المرورية لمنع انتظار السيارات فى الأماكن غير المخصصة للانتظار ومنع الإشغالات على جانبى الطريق لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

وأوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم فى بيان للمحافظة، أن المحافظ خلال جولته اليوم أكد على تطوير مدخل شارع أبو القاسم بمنطقة الخلوة حتى يظهر بالشكل الحضارى مع تركيب البلدورات ودهانها وتركيب أعمدة حديثة وكشافات إنارة موفرة، وضرورة استمرار الأعمال لتطوير ميدان عبد الحليم محمود بوسط مدينة أخميم.

وفى سياق متصل، أشاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بمستوى فريق كرة اليد بنادى طما الرياضى وصعوده للدورى الممتاز لكرة اليد، لافتا إلى تكريمه للفريق خلال الايام القليلة القادمة، وذلك فى إطار دعم وتشجيع الفرق الرياضية بالمحافظة على بذل المزيد من الجهد ورفع اسم سوهاج عاليا فى جميع المحافل الرياضية.

 وهنأ المحافظ كلا من كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج ومجلس إدارة نادى طما، وكلف مسئولى مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بتقديم الدعم اللازم للفريق للتمثيل المشرف فى الدورى الممتاز ورفع اسم سوهاج عاليا، وحث الفريق على التميز دائما والإصرار على الصعود إلى المراكز الأولى وتصدر المجموعات والحصول على مركز مشرف بين مختلف الفرق المشاركة فى الدورى الممتاز.

 وأكد عبد المنعم على دعم الرياضة والرياضيين بسوهاج وخاصة المواهب الرياضية والفرق المتميزة، وتقديم كافة أوجه الدعم من الاجهزة التنفيذية لها، مشيرا أن سوهاج بها العديد من المواهب الرياضية والشبابية القادرة على تحقيق البطولات فى مختلف الألعاب الرياضية ورفع اسم المحافظة واسم مصر فى مختلف المحافل والبطولات المحلية والدولية.

وأوضح كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضية بالمحافظة أن فريق كرة اليد بنادى طما الرياضى صعد للدورى الممتاز بعد فوره على فريق كرة اليد لنادى بنها الرياضى خلال دورة الترقى، وسوف يقدم اتحاد كرة اليد بسوهاج ومديرية الشباب والرياضية الدعم للفريق حتى يظهر بالمظهر المشرف ممثلا لمحافظة سوهاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق