صور.. 16 حالة غياب فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالوادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن غرفة عمليات المديرية سجلت 16 حالة غياب فى أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة على مستوى لجان المحافظة.

وأضاف التداوى، أنه تتم متابعة اللجان التى تقع فى المناطق النائية عن طريق برنامج skype الذى يتيح التواصل عن طريق الفيديو فى أى مكان وفى أى وقت.

كما رصدت عدسة "اليوم السابع" أجواء الفرحة والرضا على وجوه طلاب الثانوية العامة فى أول أيام الامتحانات فى مادتى اللغة العربية، والتربية الدينية، حيث أبدى الطلاب سعادتهم لسهولة الامتحان وعدم وجود أية أسئلة صعبة باستثناء سؤال واحد، ولكن الطلاب استطاعوا فى المجمل أن يجيبوا على كافة الأسئلة.

وأكد الطلاب، أن اللجان كانت مؤمنة تماما وتتضمن كافة الوسائل الداعمة لإدائهم الامتحان بطريقة جيدة ودون أية معوقات على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

كما أوضح التداوى، أن عدد الطلاب على مستوى المحافظة هم 2196 طالب وطالبة، موزعين فى 11 لجنة على مراكز المحافظة الخمسة.

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا، وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

فرحة الطلاب فى اول يوم
فرحة الطلاب فى اول يوم

 

انتهاء امتحان اول يوم
انتهاء امتحان اول يوم

 

جانب من الطلاب
جانب من الطلاب

 

اثناء الخروج من اللجان
اثناء الخروج من اللجان

 

تأمين اللجان
تأمين اللجان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق