محافظ قنا: التنسيق بين كافة الهيئات للتيسير على طلاب الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، على بذل أقصى الجهود من كافة الأجهزة المعنية والهيئات ،لتيسير أداء الطلاب للإمتحانات بتوفير كل احتياجاتهم وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ، مشيدا بدور الشرطة فى تأمين اللجان ومقار الإقامة ، لافتا الى انه تم التنسيق مع مديرية الصحة ،لتوفير طبيب بكل لجنة للتعامل مع أى حالات مرضية طارئة بين الطلاب .

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا قام بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة بالمرور على عدد من اللجان بمدينة قنا ، ومناقشة روؤساء اللجان بشأن عدم وجود أي معوقات وتذليل اى عقبات تواجه الطلاب داخل اللجان، رافقه خلالها محمد فؤاد وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا ورئيس غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة وعدد من القيادات التنفيذية .

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا، وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق