صور.. محافظ مطروح يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بالحمام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجارى تنفيذها، بمدينة الحمام بالساحل الشمالي،يرافقه ممدوح أنور رئيس مدينة الحمام.

وتفقد المحافظ منفذ بيع السلع الغذائية المدعمة، بتخفيضات أقل من الأسواق بـ 30 % للعام الثاني علي التوالي، وتابع عملية بيع السلع والتأكد من الأرصدة المتوفرة، ووجه لرئيس المدينة، بالتنسيق مع مدير مديرية التموين بمطروح، للمتابعة المستمرة، والتأكد من توافر السلع المدعمة للمواطنين.

وأكد المحافظ علي استمرار مبادرة "مطروح تحارب الغلاء" للعام الثاني علي التوالي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، وذلك من خلال فتح منافذ ثابتة وتسيير سيارات للسلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة 30% للمواطنين، تطوف بمراكز وقرى ونجوع المحافظة بدعم من رجال الأعمال الوطنيين وشركات الجملة.

كما تفقد محافظ مطروح الخيمة الرمضانية بمدينة الحمام، والتي تسع 400 صائم يوميا، مع التأكيد علي توافر كافة المستلزمات والشكل اللائق، لتقديم وجبات الإفطار للصائمين ووجه بضرورة المتابعة المستمرة من الحماية المدنية، للخيمة الرمضانية، مع توفير طفايات حريق لمواجهة أية حالات طارئة مع تقديم وجبات الإفطار بالشكل اللائق  للصائمين.

واستمع محافظ مطروح لبعض المشكلات التي تواجه الأهالي، والتوجيه لرئيس المدينة بحصرها لسرعة وضع الحلول الفورية لها، بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وتفقد أعمال إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بالحمام، وتابع سير الأعمال والتأكد من عدم وجود أية معوقات، من الإسراع في تنفيذ الأعمال وفق التوقيتات المحددة والانتهاء منها  منتصف عام 2019 للتيسير على المواطنين والسيارات وتوفير الأمان في العبور بين قبلي وبحرى المدينة.

يذكر أن إنشاء الكوبري جاء استجابة من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بالتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات، لإنهاء معاناة ومطالب أهالي مدينة الحمام لسنوات طويلة، بإقامة  كوبري علوي  كممر آمن  لعبور خط السكة الحديد.

محافظ مطروح يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الحمام (1)

 

 

محافظ مطروح يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الحمام (2)

 

 

محافظ مطروح يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الحمام (4)

 

 

محافظ مطروح يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الحمام (7)

 

 

محافظ مطروح يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة الحمام (8)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق