مدير أمن الإسكندرية يوجه بتكثيف حملات المرور بأول أيام امتحانات الثانوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، على القيام بحملات مرورية انضباطيه وصولاً لأعلى معدلات السيولة المرورية على مستوى المدينة، مع التركيز على النطاقات التى تشهد كثافات مرورية، والعمل على عدم وجود أى اختناقات أو أزمات أو تكدسات مرورية لتنفيذ مستهدف السيولة المرورية من خلال المتابعه الميدانيه لقيادات المديرية على الخدمات المرورية بنطاق المديرية خاصة فى أوقات الذروة لتحقيق الهدف المرجو منها.

 

يأتى ذلك فى ضوء ما رصدته المتابعة الميدانية من ملاحظات بشأن الحالة المرورية بنطاق المديرية واعتبار ضبط إيقاع الحركة المرورية وبما يحقق التيسير على المواطنين فى تحركاتهم، لإنجاز مصالحهم على رأس أولويات العمل المنوطة لقيادات المديرية.

 

يذكر أن اليوم الأحد هو أولى أيام امتحانات الثانوية العامة وشهدت بعض الشوارع تكدسات مرورية خاصة وقت الذروة، وكثفت مرور الإسكندرية من تواجد الأفراد والضباط لتحقق السيولة المرورية، تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور خاصة أمام اللجان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق