بدء الهيكلة الإدارية للعاملين بـ"بطريريكية الأرثوذكس "فى الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جوزيف مقار مدير عام الديوان البطريركي بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية،إنه عقد دورات تدريبية تحت عنوان "التميز في تقديم الخدمات"، للعاملين بالبطريركية وذلك تمهيد للهيئة الإدارية للعاملين.

وأوضح مقار فى بيان صادر اليوم،أن الدورات والتى ستقام بإستمرار تهدف إلى رفع كفاءة العاملين بالخطوط الامامية وتطوير مهاراتهم في إستقبال المستفيدين من الخدمات اللازمة لهم بأسلوب يرقي بأسم البطريركية.

فيما أوضح مدير الديوان،أن الدورات المنعقدة بمقر البطريركية تعتمد على ثلاثة محاور وهي رفع كفاءة العاملين، وتحسين الخدمات المقدمة، والاعتماد على معايير الجودة في تقديم الخدمات.

ومن جانبه أكد القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية أن تلك الدورات تأتي من خلال خطة التطوير الشاملة التي تقوم بها البطريركية وإعادة الهيكلة التي ينادي بها قداسة البابا المعظم الأنبا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،وكذلك عقد برامج التدريب والتطوير وبناء القدرات لموظفي البطريركية.

وأشار القس أبرام إميل سكرتير مجمع الكهنة،إلي اعتماد خطة واضحة لتدريب العاملين بالبطريركية، خلال العام الحالي والعمل على توفير كافة السبل لتحسين تقديم الخدمات المقدمة سواء للأفراد أو للمؤسسات،رفع الأداء الوظيفي في تقديم الخدمات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق