جامعة بنى سويف: تشغيل العيادات التخصصية بالمركز الطبى التخصصى بداية يوليو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مجلس جامعة بنى سويف ،برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ،على البدء فى تشغيل العيادات التخصصية  بالمركز الطبى التخصصى، التابع للمستشفى الجامعى ببني سويف بداية من يولية القادم.

وحسب بيان لجامعة بنى سويف ،فإن العيادات تشمل تخصصات التالية " الباطنة- الجراجة العامة – الجلدية – الاطفال – الروماتيزم – المسالك – القلب – الصدرية – المتوطنة – جراحة المخ و الاعصاب – جراحة القلب و الصدر – العظام – الانف و الذن و الحنجرة – التخاطب – النفسية – الاوعية الدموية – التجميل – النسا و التوليد – التناسلية – الرمد".

وأوضح رئيس الجامعة ،أن تلك الخدمات الطبية المتميزة ، تأتى فى اطار اهتمام جامعة بنى سويف، وحرصها على أداء دورها  فى خدمة المجتمع ،خاصة لما تتميز به الجامعة من توافر كوادر طبية ومتخصصين ،فى شتى اللأقسام الطبية على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ،وان الجامعة لا تتدخر وسعا فى تذليل كافة العقبات ،وتوفر كل إمكانياتها لرفع العبئ عن كاهل المواطن السويفى .

كما وافق المجلس،على اعتبار دورة ضوابط الاقتباس العلمى شرطا من شروط التسجيل فى (الماجستير – الدكتوراة ) ،والحصول على هذه الشهادة شرطا ،لتسجيل الرسالة العلمية مع الالتزام بضرورة الحصول عليها.

وأكد الدكتور  منصور حسن ،فى بيان له أن الهدف من الدورة تجنب الباحث مشاكل السرقات العلمية فى مجال الدراسات العليا والبحوث ،وذلك بإتباع سياسة أخلاقيات البحث العلمى وتطبيقا لاعتبارات الشفافية والنزاهة ،واتباع ضوابط وأصول البحث العلمى، وبما تتطلبه معايير الجودة، والذى تم التأكيد عليه فى المجلس بضرورة الحصول على هذه الدورة، وأهميتها الكبيرة للباحثين حتى يتجنبوا اى مشاكل بحثية اثناء كتابة رسائلهم للماجستير والدكتوراة على اسس علمية وبحثية سليمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق