طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء: اللغة العربية فى مستوى الطالب المتوسط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء، إن امتحان اللغة العربية، كان فى مستوى الطالب المتوسط، عدا سؤال الآدب كان يحتوى على بعض النقاط الصعبة.

وقال الطلاب محمد ناجى وإسراء عبد الحافظ، وأمال على سلامه، إن الامتحان يتناسب مع قدرات الطالب المتوسط، وإن بعض الأسئلة جاءت مباشرة، عدا سؤال الآدب، الذى كان يحتوى على بعض النقاط الصعبة.

وأوضح الطلاب أن وقت المادة كان مناسباً لحل الامتحان، وإن امتحان اللغة العربية بداية خير لماراثون امتحانات الثانوية العامة، وادعوا الله ان تستمر الامتحانات بهذا الشكل، دون حدوث أى مفاجآت تؤثر على نفسيتهم

كان 648 طالبا وطالبة قد إدوا امتحان اللغة العربية أمام ست لجان على مستوى المحافظة حيث يؤدى 343طالب وطالبة امتحانهم بمدرسة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء، و107طالب وطالبة بمدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ و77 طالب وطالبة بمدرسة أبورديس الثانوية المشتركة بابورديس، و67طالب وطالبة بمدرسة السادات الثانوية المشتركة برأس سدر، و55طالب وطالبة بمدرسة على ابن أبى طالب الثانوبة بدهب و37طالب وطالبة بمدرسة بلال ابن رباح المشتركة بنويبع).

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا، وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

طلاب الثانوية العامة بعد خروجهم من الامتحان
طلاب الثانوية العامة بعد خروجهم من الامتحان

 

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق