بالأسماء.. ارتفاع عدد المصابين بامتحانات الثانوية العامة بالدقهلية لـ6 طلاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور هانى جميعة مدير مرفق الإسعاف بالدقهلية، عن ارتفاع أعداد الطلاب المصابين خلال امتحانات اليوم الأول إلى ستة طالبات، الأولى بمدرسة اللاوندى الابتدائية منى جمال محمد 17 سنه مصابة بحالة إغماء وتم نقلها إلى مستشفى أجا، وفايزة عاطف النجار 19 سنة مغص مدرسة اللاوندى الإعدادية وتم نقلها مستشفى أجا، وحالتين إغماء مدرسة على بن أبى طالب بلقاس، منار مصطفى الشربينى 18 سنة، ياسمين محمد محمد 18 سنة. م . بلقاس ومنى عبد الهادى عبد الرحيم 18 سنة إغماء وتم نقلها إلى مستشفى دكرنس بلجنة مدرسة حسين حماد الثانوية، وإنجى على الشال 18 سنة لجنة مدرسة الصفطاوى بنبروة مصابة بهبوط، وتم نقلها إلى مستشفى نبروه.

 

كما شهدت مدرسة محمد صلاح الدين الباقر الثانوية بنين بنصر النوبة محافظة أسوان، اليوم الأحد، إصابة أحد الطلاب بحالة إغماء أثناء أدائه الامتحان، وتم نقله على الفور عبر سيارة إسعاف إلى أقرب مستشفى.

 

وتبين أن الطالب المصاب هو "عبد الله ماهر محمد"، يعانى من غيبوبة سكر، وتعرض للإغماء فجأة أثناء أداءه الامتحان فى مادة اللغة العربية خلال اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة.

 

من جانبه، أكد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن المديرية أنهت كافة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، والتى تستمر خلال الفترة من 3/6/2018 وتنتهى الأحد الموافق 1/7/2018، موضحاً بأن هناك 8202 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسوان، موزعين على 27 لجنة بواقع 26 لجنة عامة وواحدة مكفوفين.

 

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق