نقل مراقب وطالبة لمستشفى فوه وبدء تشريح جثة الطالب المنتحر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت مستشفى فوه المركزى رأفت عطيه فراج، 39 سنة، مراقب بلجنة بمدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية بنات بفوه، لإصابته بمغص كلوى أثناء مراقبته فى امتحانات الثانوية العامة، والطالبة "وفاء أشرف الشحات" 18 سنة، لإصابتها بإغماء خلال أدائها للامتحان.

 

وعلى جانب آخر، بدأت الآن عملية تشريح جثة "عمرو. ع.ع" الطالب بالثانوية العامة بمشرحة مستشفى بلطيم المركزى لبيان سبب وفاته، ما إذا كانت انتحارا أم سكتة قلبية.

 

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتلقى مأمور مركز شرطة بلطيم بلاغا بوصول "ع. ع.ع" 18 سنة لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى جثة هامدة وتبين أن الطالب المتوفى أقدم على شنق نفسه داخل غرفة نومه، حيث تبين أن الطالب المذكور تعرض لضغوط وتوتر شديدين من قبل أسرته للحصول على مجموع عالى.

 

كما تبين من التحريات الأمنية أن الطالب استغل عدم وجود أسرته بالمنزل ليلة السبت لخروجهم لقضاء بعض الاحتياجات، وقام بتعليق نفسه بغرفة نومه بحبل، وعند عودتهم فوجئوا به مشنوقا، فقاموا بإنزاله ونقله لمستشفى بلطيم المركزى لمحاولة إسعافه ولكن الأطباء أخبروهم بوفاته، وبالعرض على مفتش الصحة تبين وجود آثار خنق حول العنق، فقام بإخطار النيابة العامة، والتى قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة، كما قررت النيابة استدعاء الأب وباقى أفراد الأسرة لسؤالهم عن أسباب ودوافع انتحار ابنهم.

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق