صور.. طلاب كفر الشيخ : الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد عدد كبير من الأهالي أمام بوابات لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ للاطمئنان على أبنائهم ومستوى أسئلة اللغة العربية، وعبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة أول مادة يؤدى فيها الطلاب الامتحانات.

قالت هدى محمد سعد، طالبة بمدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات، إن الأسئلة جاءت سهلة وفى مستوى الطالب المتوسط، وبداية سعيدة لها وللعديد من الطالبات، مؤكدة أن أسئلة النحو جاءت سهلة ومباشرة.

وأضاف أحمد أشرف عبدالله، بلجنة على عبدالشكور، الامتحان سهل ولكنه طويل، وأنه أجاب على  كل الأسئلة ماعدا بعض أجزاء فى النصوص، ولكن الامتحان فى مجملة بداية مبشرة متمنياً أن تكون بقية الامتحانات بهذا المستوى.

فى حين عبرت المهندسة عزة محمد الجمال، عن سعادتها لإجابة ابنتها على كل الأسئلة متوقعة أن تحصل على الدرجة النهائية.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

1- أولياء الأمور أمام اللجان لنمعرفة مستوى أنجالهم
 أولياء الأمور أمام اللجان لنمعرفة مستوى أنجالهم

 

2- التواجد امام اللجان بين الفترتين
 التواجد امام اللجان بين الفترتين

 

3- تواجد أولياء الامور للإطمئنان على أولادهمش
 تواجد أولياء الامور للإطمئنان على أولادهمش

 

4- جاتنب من أولياء الامور
 جانب من أولياء الامور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق