أخبار عاجلة

مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقه ١.. شبح بيومي فؤاد يطارد هنا الزاهد

مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقه ١.. شبح بيومي فؤاد يطارد هنا الزاهد
مسلسل حلوة الدنيا سكر حلقه ١.. شبح بيومي فؤاد يطارد هنا الزاهد
مسلسل حلوه الدنيا سكر حلقه ١.. يبدو أن الحلقة الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر للنجمة هنا الزاهد قد حققت نجاحًا لافتًا للأنظار حتى أن اسم الفنانة هنا الزاهد تصدر تريند موقع البحث "جوجل"، ويبدو أن هنا بهذه البطولة المطلقة تبدأ في انطلاق خطوة جديدة نحو الصعود لسلم النجومية وتقديم بطولات منفردة.

مسلسل حلوه الدنيا سكر حلقه ١
وقدمت هنا في مسلسل حلوه الدنيا سكر حلقه ١ وبالتحديد الحكاية الأولى للمسلسل شخصية "ساندي"، التي يطاردها شبح جدها وهو الفنان بيومي فؤاد حيث تسمع صوت الجد المتوفى أثناء قيادتها سيارته وهو ما يجعلها تمر باضطراب يجعلها تقتحم كمين شرطة.

ويتم القبض على ساندى، ويقرر الضابط الإفراج عنها بعد أن يخبره والدها إنها مختلة عقليا وتحاول ساندي أن تشرح لوالدها ولكنه يكذبها، حتى يظهر الصوت لهما في السيارة معًا فيشعران بالصدمة.

Image1_220211633144414186995.jpg
مواعيد العرض
مسلسل «حلوة الدنيا سكر» يعرض على شاشة قناة «dmc» في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة «watch it»، وهو من إنتاج «k media» بمشاركة سينرجي.

القصة
تدور حكاية «ساندي كراش» حول فتاة خجولة جدا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.

الأبطال
ويشارك في بطولة الحكاية الأولى عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتين أخريين.

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام