محافظ دمياط: امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل طبيعى ولا يوجد شكاوى منها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه،محافظ دمياط،سيرالامتحانات فى أول أيام امتحانات الثانويه العامه للعام الدراسي الحالى،حيث أدى 9636 طالب وطالبة الامتحان على مستوى المحافظة.

وأكد المحافظ فى بيان له،أن مديرية التربية والتعليم شكلت غرفة عمليات مركزية بمقر المديرية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ،لتلقى أى شكاوى واردة من الطلاب،مشيرا إلى أنه تم عمل خطة متكاملة لتأمين اللجان واستراحات المراقبين وكذلك تعيين حراسة خاصة بصناديق الامتحانات ،لتأمينها من وقت خروجها من المديرية الى اللجان وصولا إلى الإدارة الفرعية للامتحانات.

وكان السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء مجدي أبو العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، لجان الثانوية العامة في يومها الأول ،وذلك للاطمئنان علي انتظام سير الامتحانات وعدم وجود ما  يعكر صفوها وكذا الوقوف علي مدي الانضباط والنظام والحالة العامة للجان من خارج المدارس ، حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية والتربية الدينية،  في أول أيام إمتحانات الشهادة الثانوية العامة بدمياط .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق